الأحد , 7 يوليو 2024
العمرة ترافل .كوم - دليل عروض و أسعار العمرة من مصرارخص سعر عمرة في مصرعروض شركات السياحة للعمرة من مصرعروض العمرة من مصر - أسعار العمرة من مصر
فندق فيرتا المدينة المنورة ضمن عروض أسعار العمرة 2024
فندق فيرتا المدينة المنورة ضمن عروض أسعار العمرة 2024

فندق فيرتا المدينة المنورة ضمن عروض أسعار العمرة 2024 من مصر

فندق فيرتا المدينة المنورة ضمن عروض أسعار العمرة 2024 من مصر من أحدث وأكثر فنادق المدينة المنورة الإقتصادية في الوقت الحالي لتميزه بموقع أكثر من ملائم أشاد به النزلاء من المعتمرين لقربه إلى المسجد النبوي في المدينة المنورة.

إضغط هنا لتصفح أحدث عروض العمرة من مصر ومواعيد وأسعار رحلات العمرة القادمة

عن فندق فيرتا المدينة المنورة ضمن أفضل عروض العمرة :

منذ وصولك إلى واجهة الفندق ذو التصميم المثلث الفريد والذي يجعله علامة مميزه في موقعه المطل على أكثر من شارع في المدينة المنورة ليحكي لك لوحة فنية رائعة لما بداخل هذا الفندق الجميل.

تتميز معظم غرف الفندق المكيفة أيضاً بأنها لوحة من الفخامة والطراز الفني الرائع الذي قلما تراه وتعيشه في فنادق ضمن هذه الفئة.

بداية من تصميم الغرفة المميز والجدران المزخرفة بالألوان الكلاسيكية الملكية والسقف ذو التصميم الفريد والذي يعطي الغرفة إتساعاً إضافياً وراحة نفسية للمعتمر أثناء أوقات النوم.

كما يكسو أرضيات الغرف الموكيت المختلف في نسق ألوانه للتدفئة في أوقات فصل الشتاء الباردة بالإضافة إلى الأباجورات المضيئة وقت الحاجة إلى الأضواء الخافتة.

وكذلك تحتوي كل غرفة من غرف الفندق على تلفزيون مسطح بقنوات فضائية وهاتف في فندق فيرتا المدينة المنورة وستائر عازلة للضوء لأجواء نوم هادئة.

كما تضم كل غرفة من غرف الفندق حماماً خاصاً لكل غرفة مع (فوط تنشيف) ومستلزمات الإستحمام.

أما عن الفندق فيتوافر به مصعدين لخدمة النزلاء وتيسير وصولهم إلى الغرف خاصة أوقات الإستقبال والتسكين للنزلاء حين وصولهم ومنع الإزدحام بشكل سلس وميسر.

هذا إلى جانب الممرات الشاسعة ذات التصميم الفاخر والكلاسيكي الحديث بمستوى فائق الإهتمام بداية من النجف في أرجاء الفندق إلى تفاصيل الزخرفة الفنية فائقة الجمال.

ويقدم الفندق خدمة الانترنت اللاسلكي (واي فاي) مجاناً لنزلائه.

للحصول على سعر أرخص عمرة في مصر مع أجود الخدمات لكل مستوى إضغط هنا أو قم بتعبئة نموذج الإستفسار أدناه وإختيار عدد الأفراد وطريقة الدفع المفضلة سواء أسعار العمرة نقداً أو عمرة بالتقسيط

كم يبعد فندق فيرتا المدينة عن الحرم النبوي؟

يبعد فندق فيرتا المدينة المنورة عن الحرم النبوي بمسافة 800 متر مما جعله فندق مفضل لدى الكثير من المعتمرين وجعله وجهة أولى ضمن عروض أسعار العمرة 2024 – 1445 .

وكذلك تعد المسافة بين الفندق والحرم يسيرة للكثيرين مشياً على الأقدام.

وكما أشاد النزلاء بقرب المسافة بين فندق فيرتا المدينة والحرم النبوي أشادوا أيضاً بلطف وحسن موظفي الإستقبال في الفندق.

أشهر الأماكن حول الفندق:

يبعد الفدق حوالي 5.1 كم من مسجد قُباء ومسافة 5.8 كم إلى مسجد القبلتين وأيضاً على بُعد 7.7 كم من جبل أُحد 8.1 كم من حديقة جبل أُحد أيضاً.

كما يعتبر مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي المطار الأقرب إلى “Verta Madina Hotel”، حيث يبعد مسافة 14 كم

صور فندق فيرتا المدينة ضمن عروض شركات السياحة للعمرة :

موقع فندق فيرتا المدينة المنورة ضمن عروض حجز العمرة من مصر :


 هذا وقد تصدر فندق فيرتا المدينة المنورة أبرز عروض العمرة 2024 بالطيران للعديد من عروض شركات السياحة للعمرة من مصر وأبرزهم شركة المصريين للسياحة والمشهورة بإسم شركة المصريين للحج والعمرة والتي تبنت برامج عمرة بالتقسيط 2024 ليصبح سعر العمرة 2024 في متناول الجميع.

طلب تواريخ وأسعار العمرة المتاحة حالياً والمقدمة من شركات السياحة للعمرة من مصر من خلال النموذج التالي:

عن ALumrahTravel.com